طرق سهلة للتدوين بشكل أفضل ...
tech break  tech break
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

طرق سهلة للتدوين بشكل أفضل ...

ملخص:
التدوين يمكن أن يكون هواية ممتعة للغاية. المدونة ، التي تم تعريفها على أنها مجلة عبر الإنترنت ، هي مكان يمكن لأي شخص نشر ما يدور في أذهانه تمامًا. في حين أن بعض المدونين لا يهتمون كثيرًا إذا تمت قراءة منشوراتهم ، إلا أن آخرين يحاولون بنشاط كسب المزيد من القراء. يعرض بعض المعلنين أموالًا للمدونات التي تحصل على عدد كبير من الزيارات ، لذلك يمكن أن يكون تعلم المدونة بشكل أفضل مهمة هامة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول التدوين الأفضل ، فراجع ...
استخدم نغمة عادية
لا تتم كتابة المدونات الأكثر إثارة للاهتمام باستخدام قواعد قواعد اللغة الرسمية. بصراحة ، يمكن أن تكون النغمة الرسمية مملة قليلاً ولا يرغب متصفحي الويب في القراءة من خلال مجموعة من نص "hoity-toity". إذا كنت تريد أن تكون مدونتك شعبية ونجاحًا بشكل عام ، ففكر في الكتابة بلهجة غير رسمية. فكر في الكتابة على أنها محادثة تجريها مع صديق. اكتب بالضبط الطريقة التي تتحدث بها ، وليس بالطريقة التي من المفترض أن تتحدث بها. يعد استخدام اللغة العامية والكلمات الأخرى التي لا يمكن اعتبارها "مناسبة" طريقة رائعة لمدونتك للوصول إلى مجموعة واسعة من المشاهدين. استخدام الفكاهة وخصائص الشخصية الأخرى في كتابتك سيجعل الناس يرغبون في الاستمرار في العودة لقراءة أحدث مقالاتك.
لا تطرفه
إن الاحتفاظ بمدونتك قصيرة سيساعدك على الاحتفاظ بأي مشاهدين مهتمين. لا يرغب الأشخاص في قضاء الكثير من الوقت في قراءة النص على الويب. إذا أرادوا قراءة رواية ، فسيقومون بذلك. محاولة التمسك وجهة نظرك والحفاظ عليها لطيفة وقصيرة. المدونة التي تزيد عن 500 أو 700 كلمة هي أكثر من اللازم. إذا كنت تريد متابعة الموضوع ، ففكر في إنشاء منشور آخر ينهي وجهة نظرك. على الرغم من أن هذا يؤدي بشكل أساسي إلى إنشاء مدونة طويلة ، إلا أن الفاصل في النص سيكون مرحبًا وسيصبح القراء أقل مللًا.
أبدا الإعلان بشكل غير صحيح
كثيرًا ما يستخدم الناس المدونات كمساحة للإعلان عن خدماتهم أو منتجاتهم. هذا يمكن أن يكون وسيلة رخيصة للحصول على عملك هناك. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن قراء المدونات يمكن أن يتضايقوا بسرعة من الإعلانات على المدونات. إذا كان يجب عليك الإعلان على مدونتك ، ففكر في القيام بذلك بطريقة أكثر دقة. اكتب مقالة قصيرة عن المنتج الخاص بك ووضع رابط لموقع الويب الخاص بك. لا تشغل مساحة مدونتك بالكامل مع الإعلان. على الرغم من أنها قد تبدو فكرة رائعة ، إلا أنك ستخيف الأشخاص بعيدًا عن مدونتك تمامًا.
تفقد تهجئتك
على الرغم من أن نغمة مدونتك يجب أن تظل عادية ، إلا أنه لا يزال يتعين عليك تحرير عملك. هناك طريقة لتكون عارضة ، دون قذر. يجب عليك دائمًا التحقق من الإملاء قبل تقديم المنشور. إذا كانت مشاركاتك قذرة ومليئة بالكلمات التي بها أخطاء إملائية ، فسيرى الناس أنك لست متعلماً وربما لن تأخذ أي شيء تقوله بجدية. ستظهر بعض برامج التدوين بعض ميزات التدقيق الإملائي ، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك. إذا لم يكن برنامج التدوين الخاص بك مزودًا بأي ميزة التدقيق الإملائي ، فما عليك سوى إنشاء المنشور في برنامج معالجة النصوص واستخدام التدقيق الإملائي هناك. ثم قم بقص ولصق عملك الذي تم تحريره في منطقة نص برنامج التدوين. سيسمح لك ذلك بالنشر دون أخطاء إملائية ، وهو ما يوصى به بشدة.

عن الكاتب

Youssef youssef

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

tech break