iPhone 11 Proمميزاة وسلبيات
tech break  tech break
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

iPhone 11 Proمميزاة وسلبيات

 الكاميرا الثلاثية المجنونة الجديدة ليست أفضل شيء في iPhone 11 Pro
 الكاميرا الثلاثية المجنونة الجديدة ليست أفضل شيء في iPhone 11 Pro

  • حتى سنوات قليلة مضت ، لم يكن لدى Apple أي منافسين عندما يتعلق الأمر بكاميرات الهواتف المحمولة. في الواقع ، لم يقترب أي صانع هواتف ذكي آخر من مطابقة جودة الصورة أو الفيديو التي كانت أجهزة iPhone من Apple قادرة على تحقيقها. إذا عدت إلى الخلف قليلاً ، فقد تتذكر أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في وقت مبكر ربما لم تكن تمتلك حتى الكاميرات. هل بقيت طويلاً بما يكفي لتذكر الضجة عندما أصدر Instagram لأول مرة تطبيقه المحمول لنظام Android في عام 2012؟ لطالما كان تطبيق مشاركة الصور على iPhone فقط ، لكن Android كان ينفجر في شعبيته وكان سوقًا ضخمًا غير مستغل للتطبيق ، والذي كان في طور الاستحواذ على Facebook. عندما تم إصدار التطبيق أخيرًا لمنصة Google للجوال ، كان مستخدمي iPhone يشعرون بالاشمئزاز التام. يبدو أنه من الجنون أن تنظر إلى الوراء ، لكن شعورهم بالاشمئزاز كان نوعًا من المفهوم. الحقيقة البسيطة لهذه المسألة هي أنهم اعتادوا على التمرير من خلال مجموعة من الصور المذهلة التي كانت واضحة ونابضة بالحياة. بمجرد وصول التطبيق على هواتف Android ، بدأت الصور المملة والضبابية التي بدت وكأنها قد تم التقاطها في القرن التاسع عشر تغمر خلاصات Instagram.


  • لن يمر وقت طويل قبل أن يدرك بائعي هواتف أندرويد أخيرًا مدى أهمية جودة كاميرا الجوال ، وبدأوا في الاستثمار بكثافة في البحث والتطوير ذي الصلة. بعد ذلك ، قبل بضع سنوات ، تمكنت شركات مثل Huawei و Google وحتى Samsung من تجاوز جودة كاميرا iPhone من خلال الجمع بين أجهزة استشعار الكاميرا المتقدمة ومعالجة البرامج الأكثر ذكاءً. أحد الأسباب التي تجعل الكثير من الناس ما زالوا يتحدثون عن iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max هو لأنه يشير أخيرًا إلى استعادة Apple لتاج كاميرا الهاتف الذكي. بعد التخلف عن "هواوي" في الجودة الشاملة للكاميرا وحتى بعد "جوجل" بجودة الإضاءة المنخفضة ، تفوق الكاميرا الثلاثية الجديدة على iPhone 11 Pro على حد سواء. إنها صفقة ضخمة بالفعل ، وهي رائعة لمستخدمي iPhone الذين يقومون بالترقية إلى أحدث وأروع الهواتف الذكية من Apple. لكن صدقوا أو لا تصدقوا ، فإن الكاميرا الجديدة الرائعة في سلسلة iPhone 11 Pro ليست حتى أفضل ما في أحدث هواتف Apple الرائدة.



  • أفضل العروض اليوم: موسع شبكة Wi-Fi بقيمة 15 دولارًا ، وسدادات Alexa ذكية بقيمة 7 دولارات ، ونفخ حلوى الهالوين ، وبيع Powerbeats Pro نادر ، والمزيد

  • لقد التقطت جهاز iPhone 11 Pro جديدًا لنفسي الشهر الماضي في يوم الإطلاق ، وما زلت لا أصدق مدى جودة الكاميرا الثلاثية الجديدة. التحسن الأكثر وضوحًا وإثارةً هو الوضع الليلي ، وهو تطبيق أبل على ميزة أنشأتها Google لتشكيل هاتف Pixel الخاص بها. هذا صحيح ، يجب أن تشكر Google على واحدة من أفضل ميزات iPhone 11 الجديدة.

  • من خلال التقاط صور متعددة في مختلف التعرضات وجمعها معًا خلف الكواليس ، يمكن للهواتف الذكية الآن التقاط صور مثيرة للإعجاب في ضوء منخفض للغاية. قد تكون Google أول من يتقن هذه العملية على هواتفها الذكية ، ولكن هناك القليل من الأسئلة الثمينة التي تفيد بأن سلسلة iPhone 11 الجديدة من Apple تعمل بشكل أفضل من أي هاتف Pixel. في الواقع ، حتى أنصار أندرويد المتشددين يعترفون بأن الوضع الليلي من أبل يهب Google Night Night من الماء.

  • بالطبع ، الوضع الليلي هو مجرد جانب واحد من جوانب نظام الكاميرا الثلاثية العدسة الجديد على Apple iPhone iPhone 11 و iPhone 11 Pro Max. هناك الكثير من التحسينات الأخرى في جميع المجالات ، كما أن إضافة Deep Fusion في أحدث إصدار تجريبي iOS 13.2 يجعل الصور أكثر وضوحًا في الإضاءة المتوسطة. ولكن بنفس جودة الكاميرات الجديدة الموجودة على أحدث أجهزة iPhone الرائدة في شركة Apple ، هناك شيء أكثر إثارة للإعجاب عنها والتي لديها نوع من التحليق تحت الرادار.

  • قم ببعض البحث السريع على Reddit أو Twitter أو Facebook أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وستجد الكثير من الحديث عن كاميرات iPhone الجديدة من Apple. لكنك ستجد أيضًا شيئًا آخر يتفاخر به ملاك iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ، وأؤكد أنه ترقية أفضل من الكاميرات. أنا أتحدث عن تحسينات عمر البطارية ، والتي هي خارج هذا العالم.


  • قالت Apple على المسرح عندما أعلنت أن هواتفها الذكية iPhone 11 و iPhone 11 Pro ستقدم مكاسب هائلة فيما يتعلق بعمر البطارية. قالت الشركة إن جهاز iPhone 11 Pro الأصغر يضيف 4 ساعات من وقت الاستخدام مقارنة ببرنامج iPhone XS للعام الماضي ، ويضيف جهاز iPhone 11 Pro Max الأكبر 5 ساعات إضافية مقارنة بجهاز iPhone XS Max. بشكل لا يصدق ، هذه الادعاءات ليست مبالغة على الإطلاق. انظر حول مواقع وسائل التواصل الاجتماعي وستجد أن الناس في حالة تأهب إيجابي بسبب عمر البطارية على أجهزة iPhone الجديدة هذه. شخصيا ، أجد أنه لا يزال لدي حوالي 50٪ أو أكثر من البطارية المتبقية عندما أضع جهاز iPhone على الشاحن اللاسلكي بجانب سريري كل ليلة. بصراحة ، هذا مجنون تماما.

  • ستظل الكاميرات الجديدة على تشكيلة آبل iPhone 2019 من أبل هي أحدث نسخة تحدثت عنها شركة أبل هذا العام ، وذلك لأنه يمكنك رؤية التحسينات بأعينك. جودة الصورة والفيديو التي تديرها سلسلة iPhone 11 لا تصدق حقًا ، ولكنها تدوم طويلاً في عمر البطارية 11 على iPhone و Pro 11 و iPhone 11.

عن الكاتب

Youssef youssef

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

tech break